القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اقوة وصفاة اريحان وكليل الجبل لي تخلص من شيب اشعر لي انساء ورجال

 اقوة وصفاة   اريحان وكليل الجبل لي   تخلاص من شيب اشعر لي انساء ورجال                                                                               

                                                                                                                                                               السلام عليكم وصفت اليوم بي  العشاب اريحان وكليل الجبل لي تخلاص من شيب اشعر لي انساء ورجال وصفاء مضمونة ومجربه طريقة اتحضير                                                  1 ايناء فيه كاس من الماء وكاس من اورق اريحان  وتركة حتة يغلي وبعد ان يغلي تضيف اكليل الجبل  وتركة حتاء يبرد بعد دالك تقوم بي تصفيته تم تحضر شيشةمتل شيشة المعطر البخاخ وتقوم بي صب الماء الريحان وكليل الجبل في اشيشة                    طريقة الستعمل بعد غسل الشعر وتجفيفة تقوم بي رش اشعر والاخص امكان اشيب 3 مرات في السبوع   وصفة جيدة لي بناءاشعر من جديد  شكرلي كل المتبعون  


هل اعجبك الموضوع

تعليقات