القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رسائل رومانسية حلوة لها


إذا كنت ترغب في جعل زوجتك أو صديقتك تشعر بالتقدير ، فإن تقديم تذكير عميق لمشاعرك هو مكان رائع للبدء. لكن الأقوال الرومانسية العظيمة هي أكثر من مجرد سلسلة من الكليشيهات مجتمعة - إنها تعبير صادق عن محبتك! سواء أكنت تحتفل بحدث خاص أو ببساطة تذكيرها بأنها خاصة ، فإن رسائل الحب الرومانسية هذه ستجلب لك ابتسامة على وجهها!
  • إذا كان بإمكاني أن أمنحك شيئًا واحدًا في الحياة ، فسأمنحك القدرة على رؤية نفسك من خلال عيني ، عندها فقط ستدرك مدى روعتك لي.
  • إذا كنت فلم ، كنت أشاهدك مرارًا وتكرارًا.
  • في بحر من الناس ، تبحث عيني دائمًا عنك.

أفكار رسالة رومانسية لصديقتك

  • ما الذي فكرت به طوال الوقت؟
  • إذا كنت تحبين أنك وظيفة ، فأنا سأكون المرشح الأكثر جدارة والتفاني والاكتفاء. في الواقع ، سأكون على استعداد للعمل مجانا!
  • ابتسامتك هي حرفياً أفضل شيء رأيته في حياتي.
  • إذا طلب مني شخص ما وصفك في كلمتين فقط ، فأنا أقول "ببساطة مدهشة".

أفكار رسالة رومانسية لديك زوجه

  • أنت تفعل مليون شيء صغير يجلب الفرح لحياتي.
  • أنا أعرف حكايات تتحقق لأن لديكم.
  • هناك مرتين فقط أريد أن أكون معكم: الآن وإلى الأبد.
  • قصتي حب الست كلمات: "لا أستطيع تخيل الحياة بدونك."

رسائل رومانسية حلوة له


الرجال قد لا تكون دائما المخلوقات الأكثر اللفظية أو العاطفية علنا، ولكن هذا لا يعني أنها لا تريد أن تسمع كيف كنت تشعر! ترك هذا الرجل المميز في حياتك يعلم أنه عالمك مع رسالة حب قصيرة سوف تجعله يتوهج بكل فخر.لمساعدتك على التعبير عن مدى استمتاعك بحضوره في حياتك ، ألقِ نظرة على رسائل الحب الرومانسية هذه له!
  • ليس لديكم أي فكرة عن مدى تسارع قلبي عندما أراك.
  • أنا أحب عندما أقبض عليك ينظر لي.
  • أنت غريب ... لكني أحب ذلك!

رسائل لصديقك

  • صوتك هو صوتي المفضل.
  • حتى الآن ، كل لحظة قضيناها معًا كانت رائعة. لكن أعدك بأن الأفضل لم يأت بعد
  • إذا كنت تعرف فقط كم تلك اللحظات الصغيرة معك تهمني.

رسالة لزوجك

  • منذ أن التقيت بك ، أبكي أقل قليلاً ، أضحك قليلاً وأصبح أكثر ابتسامة ، فقط لأن لديّ ، حياتي مكان أفضل.
  • كل يوم معكم هو إضافة رائعة لرحلة حياتي.
  • أنت جنتي ، وكنت قد حصلت على تقطعت به السعادة لك مدى الحياة.
  • فقط عندما أعتقد أنه من المستحيل أن أحبك أكثر مما أفعله بالفعل ، فأنت تثبت علي خطأ.
هل اعجبك الموضوع

تعليقات